رياضة عالمية

لاعب منتخب مصر يشعر بالغضب.. وجلسة مع حسام حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حالة من الاستياء لدى أحد لاعبي منتخب مصر الأول لكرة القدم، وكواليس جلسته مع الجهاز الفني بقيادة الكابتن حسام حسن.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه الإذاعي: “هيثم حسن، حذف صورته على مواقع التواصل الاجتماعي، والبعض قال أن هناك أزمة، وبالتأكيد هو حزين من عدم مشاركته حتى الآن في كأس العالم”.

وتابع: “خاصة إن منتخب مصر سعى من أجل أن يضم اللاعب، وعندما ظهر هيثم حسن في بعض المباريات قبل المونديال، ظهر بصورة جيدة، لكنه لم يشارك في دور المجموعات بكأس العالم”.



طالع أيضًا | صحيفة أسترالية: سنمنع وصول الكرة للاعب منتخب مصر.. والحظ يحالفنا

وأكد شوبير: “معلوماتي، أنه حدثت جلسة بين اللاعب والجهاز الفتي، وتم توضيح الأمور له، وبالمناسبة هذا ليس عيبًا أن يجلس اللاعب مع الجهاز الفني ويُشرح له الموقف، ومن الوارد أن يكون له نصيبًا من المشاركة في التوقيت المناسب”.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره أستراليا، يوم الجمعة المُقبل الموافق 3 يوليو، في دور الـ 32 من بطولة كأس العالم 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى