رياضة عالمية

بسبب الخروج المبكر من المونديال.. تغيير خطة برشلونة مع مستقبل أراوخو

كشفت تقارير صحفية تغيير خطة برشلونة مع الأوروجواني رونالد أراوخو بعد خروج أوروجواي المبكر من كأس العالم 2026.

وودع منتخب أوروجواي بطولة كأس العالم 2026 بعد خسارته أمس أمام إسبانيا بهدف دون رد.

ولم ينجح مارسيلو بيلسا في قيادة السيلستي نحو تحقيق أي فوز إذ تعادل أمام السعودية والرأس الأخضر وخسر أمام إسبانيا.



ولم يشارك رونالد أراوخو في أي دقيقة مع منتخب أوروجواي وهو الأمر الذي سبب أزمة للبلوجرانا.

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن نادي برشلونة كانت لديه خطة واضحة لرونالد أراوخو وهي أن تساهم مشاركته في كأس العالم في رفع قيمة قلب الدفاع الأوروجواياني إلا أن الخروج من دور المجموعات جعل الوضع مختلفًا تمامًا.

اقرأ أيضًا | موندو ديبورتيفو تعدد مميزات حمزة عبد الكريم وتؤكد: مستقبل برشلونة الهجومي

ويعتبر خروج أوروجواي المبكر نبأ سيئ لخطط برشلونة الأولية بشأن أراوخو، لم تكن رغبة الإدارة بيعه فقط إذ أن النادي الكتالوني سيحترم قرار قلب الدفاع بالبقاء حيث يمتد عقده حتى صيف 2031.

وأفادت أنه لو قدم أراوخو أداءً جيدًا في كأس العالم كانت ستزيد قيمته السوقية، حيث لا يزال يتمتع بسمعة طيبة وكذلك مكانته داخل غرفة الملابس، حيث يواجه وضعًا صعبًا الفترة الماضية.

يعتمد فليك في نظامه الجديد لمركز قلب الدفاع على باو كوبارسي، جيرارد مارتن وحتى إريك جارسيا تتم الاستعانة به في فترات متفاوتة للعب في هذا المركز بالإضافة إلى وجود أندرياس كريستنسن.

وذكت سبورت أن تلك المنافسة القوية أفقدت أراوخو دوره القيادي في الملعب وداخل غرفة الملابس أيضًا تأثيره يقل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى