خاص | بـ 40 مليونًا.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة

اقترب النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، من حسم صفقة جديدة خلال الأيام المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأول للكرة بالقلعة الحمراء.
ويواصل الأهلي، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل الموسم المقبل.
وأوضح مصدر خاص لـ بطولات أن الأهلي اقترب من التعاقد مع علي محمود لاعب انبي مقابل 40 مليون جنيه.
طالع.. خاص | بيراميدز يتحرك لضم صفقة الأهلي في الميركاتو الصيفي
وأشار المصدر أن هناك جلسة خلال الأيام القادمة لإنها كافة تفاصيل التعاقد مع علي محمود والانضمام إلى صفوف الأهلي.
يذكر أن الأهلي، قد تعاقد مع المغربي الحسين عموتة لتولي منصب المدير الفني للأحمر خلال الفترة المقبلة بعد توجيه الشكر لـ ييس توروب.




