رياضة عالمية

خاص | الاتحاد التونسي يحسم جدل انضمام أنيس بوجلبان إلى الأهلي

لا يزال ملف التونسي أنيس بوجلبان، المرشح لتولي رئاسة لجنة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي، يثير حالة من الجدل خلال الفترة الحالية، في ظل الأنباء المتداولة بشأن اعتذاره عن الانضمام إلى القلعة الحمراء ضمن الهيكلة الجديدة لقطاع الكرة.

وخرجت بعض التقارير الصحفية خلال الساعات الماضية أن بوجلبان قد اعتذر عن التواجد برئاسة لجنة الاسكاوتنج رغم الاتفاق مع إدارة الأهلي، لأنه يرى نفسه كمدير فني أفضل في تلك المرحلة.

وكشفت مصادر خاصة لـ بطولات داخل الاتحاد التونسي لكرة القدم، أن بوجلبان لم يفتح حتى الآن أي نقاش مع مسؤولي الاتحاد بشأن الرحيل أو إنهاء تعاقده بالتراضي، رغم ارتباطه بعقد يمتد حتى يونيو 2028.



اقرأ أيضًا.. رئيس الرياض السعودي يرد على أنباء التفاوض مع تريزيجيه

وأكدت المصادر أن كل ما يتردد بشأن وجود مفاوضات متقدمة أو اتفاقات تخص مغادرة بوجلبان لمنصبه الحالي غير دقيق، خاصة أن مسؤولي الاتحاد التونسي يركزون بشكل كامل في الوقت الحالي على مشاركة المنتخب في كأس العالم 2026.

وأوضحت أن ملف مستقبل بوجلبان لم يُطرح للنقاش من الأساس خلال الأيام الماضية، بسبب انشغال جميع الأطراف بالبطولة الجارية، على أن يتم النظر في مختلف الملفات الإدارية والفنية عقب انتهاء مشاركة نسور قرطاج وعودة البعثة إلى البلاد.

وشددت المصادر على أن الحديث عن وجود تواصل رسمي بين الاتحاد التونسي وبوجلبان من أجل تسهيل انتقاله إلى الأهلي لا أساس له من الصحة حتى الآن، مؤكدة أن المدرب التونسي لا يزال مرتبطًا بعقد ساري مع الاتحاد ولم يتقدم بأي طلب للرحيل أو فسخ التعاقد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى