رياضة عالمية

محمد وهبي عن مباراة هايتي: المغرب سيواجه منتخبًا ليس لديه ما يخسره

تحدث محمد وهبي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن مواجهة هايتي المقرر انطلاقها بعد قليل، ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وقال محمد وهبي عبر قناة بي إن سبورتس: “هدفنا أن نفوز بالمباراة، ونحترم الخصم كما فعلنا أمام البرازيل واسكتلندا وسنخوض اللقاء بنفس الروح والرغبة في تحقيق الانتصار وتسجيل الأهداف”.

طالع.. تشكيل منتخب المغرب أمام هايتي في كأس العالم 2026



وأكمل: “هدفنا هو إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة، لذلك يجب أن نقدم مباراة كبيرة ومستوى جيدًا كما فعلنا في أول مباراتين، وأن ننهي مرحلة المجموعات بأفضل صورة ممكنة”.

وأكمل: “أتوقع مواجهة فريقًا متحررًا من الضغوط، فقد خرج من البطولة ولم يعد لديه ما يخسره، كما أنه يسعى لتحقيق فوزه الأول”.

وأتم: “أتوقع منهم تقديم مباراة كبيرة، لأنهم سيهاجمون ويرغبون في التسجيل، وأعتقد أنها ستكون مباراة قوية وممتعة بالنسبة للجماهير”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى