مدافع نيوزيلندا بعد الخسارة أمام مصر: من المحبط عدم تحقيق الفوز.. وقرارات الحكم كانت قاسية

عبر مدافع منتخب نيوزيلندا، فين سورمان، عن خيبة أمله الكبيرة جراء الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام منتخب مصر اليوم، ضمن منافسات كأس العالم في الولايات المتحدة الأمريكية، وكندا، والمكسيك، منتقدًا مستوى التحكيم في اللقاء.
ويرى سورمان في تصريحات نقلتها صحيفة ”1news”، أن قرارت حكم المباراة كانت قاسية للغاية على منتخب نيوزيلندا.
وأحرز سورمان هدف نيوزيلندا الوحيد في لقاء مصر، والذي جاء من رأسية في الشوط الأول، لكن الفراعنة قلبوا الأمور في الشوط الثاني إلى انتصار مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدف.
اقرأ أيضًا .. لاعب نيوزيلندا يشكك في صحة هدف محمد صلاح: مدافع مصر مزق سروالي وسبب لي ألمًا شديدًا
ورفض سورمان تحميل التحكيم وحده مسئولية خسارة نيوزيلندا أمام مصر، حيث قال: “لا ينبغي لنا الاعتماد على مثل هذه الأمور، لكنها بالتأكيد تؤثر على مجريات المباراة”.
وأضاف: “من المحبط للغاية عدم تحقيق الفوز، لكن لحسن الحظ، لدينا مباراة أخرى ضد بلجيكا لقلب الطاولة وتحقيق نتيجة إيجابية هناك”.
وفي سياق متصل، صرح حارس مرمى نيوزيلندا، ماكس كروكومب، أن مستوى فريقه كان أقل بكثير من مصر في الشوط الثاني، حيث أوضح: “رفع المنتخب المصري من وتيرة لعبه، وكان علينا تقديم مباراة مثالية، لكننا لم نوفق في ذلك، أعتقد أننا عوقبنا في بعض اللحظات، وعلينا كأفراد أن نتحسن”.
ثم أتم لاعب خط الوسط، كالوم ماكوات: “في بعض الأحيان، كنا رائعين، وفي أحيان أخرى، كنا ساذجين للغاية، كانت خسارة مريرة حقًا”.




