باتشوكا أغلى من الأهلي في نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره باتشوكا المكسيكي مساء غدٍ السبت على ملعب 974 في العاصمة القطرية الدوحة، في نصف نهائي بطولة كأس إنتركونتيننتال.
باتشوكا يتفوق على الأهلي خارج الملعب بالقيمة المادية
ونستعرض قبل المواجهة المنتظرة، القيمة التسويقية لكل من فريق الأهلي وباتشوكا المكسيكي، والتي شهدت تفوق الفريق المكسيكي على المارد الأحمر من حيث القيمة والتي جاءت كالآتي وفقًا لموقع “ترانسفير ماركت”:
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وباتشوكا المكسيكي في نصف نهائي كأس إنتركونتيننتال
يتفوق فريق باتشوكا المكسيكي على الأهلي من حيث القيمة التسويقية، حيث تبلغ القيمة التسويقية لفريق باتشوكا نحو 48.40 مليون يورو، ويعد أسامة إدريسي أغلى لاعبي الفريق بقيمة 7 ملايين يورو، يليه نيلسون ديوسا بـ4.5 مليون يورو، ثم بريان جونزاليس بـ 4 ملايين يورو.
الأهلي يرتدي الزي الأساسي في مواجهة باتشوكا المكسيكي ببطولة إنتركونتيننتال
وتبلغ القيمة التسويقية للنادي الأهلي نحو 30.88 مليون يورو، ويعتبر وسام أبو علي أغلى لاعب في الأهلي بقيمة 3 ملايين يورو، يليه إمام عاشور بنفس القيمة، ثم يحيى عطية الله بـ 2.20 مليون يورو.
من ناحية أخرى، تم عقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وباتشوكا صباح اليوم في قطر، بحضور مندوبي الناديين والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث مثل المارد الأحمر في الاجتماع المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق المكلف بمهام نائب رئيس النادي، بالإضافة إلى سمير عدلي المدير الإداري، محمد أسامة إداري الفريق، الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، العميد علاء صلاح المنسق الأمني، وحنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص، وأشرف أيمن ممثلًا عن إدارة الإعلام، وأحمد الطوخي ممثلًا عن إدارة التسويق.
خلال الاجتماع، تم مناقشة جميع الأمور الإدارية والتنظيمية الخاصة بالمباراة، بما في ذلك الزي الخاص بالفريقين. حيث سيرتدي الأهلي القميص الأحمر مع الشورت الأسود والجورب الأحمر، بينما سيرتدي الحارس الطقم الفسفوري. أما فريق باتشوكا فسيرتدي الزي الأبيض الكامل، بينما سيظهر حارس مرماه بالطقم البنفسجي.
ويسعى النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتخطي عقبة باتشوكا المكسيكي، ومواجهة ريال مدريد الإسباني، في نهائي البطولة.