يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت لايف yallashoot

قال كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، إنه لم يتلق عرض لتدريب منتخب مصر مرة أخرى، موضحا أنه لم يحصل على مستحقاته المتأخرة لدى اتحاد الكرة حتى الآن.

وأضاف في تصريحاته لـ«يلا شوت»: «لم أتلق إلا 15% من مستحقاتي المتأخرة.. هذه هي النسبة التي وصلتني في حسابي البنكي».

وأضاف: «سأنتظر توضيحًا من البنك بشأن بقية المبلغ».

وكان مصدر من اتحاد الكرة، قال: «بداية لا يوجد رواتب متأخرة للجهاز الفني الأسبق لمنتخب مصر. كل المساعدين حصلوا على جميع رواتبهم، باستثناء كارلوس كيروش الذي يتبقى له قيمة راتب شهر واحد.. ما يُصرف حاليا من اتحاد الكرة هو مكافآت التأهل عن كل دور في كأس أمم إفريقيا 2021 وليس رواتب».

وأضاف: «قبل أسبوع صرف اتحاد الكرة قيمة مكافأة دور الـ 16 من أمم إفريقيا للأفراد المصريين في جهاز كيروش، وهذا ما وصل لـ كيروش… أثناء أحد جلسات التفاوض مع كيروش، اشترط البرتغالي دفع قيمة المكافآت المتأخرة للمساعدين الأجانب كذلك من أجل الاستمرار في المفاوضات على العودة لتدريب منتخب مصر».

وأوضح: «بالفعل اتحاد الكرة صرف مكافآت دور الـ 16 من أمم إفريقيا للمساعدين سواء المصريين أو الأجانب، ويتبقى باقي مراحل البطولة (ربع ونصف النهائي)».

واختتم: «اتحاد الكرة وعد كذلك بصرف باقي المكافآت على مراحل خلال الفترة المقبلة، على أن تكون البداية بعد أسبوع بصرف مكافأة ربع النهائي».