يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت لايف yallashoot

مصر وكوريا

انتهت مباراة مصر وكويا بهزيمة الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف، على استاد سيول بكوريا.

بدأ الفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال، المباراة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي وعمر جابر ومحمود الونش و ياسر إبراهيم و عمر كمال عبد الواحد  وعمرو السولية و أحمد حمدي و مهند لاشين وإبراهيم عادل و مصطفى محمد و أحمد رفعت.

أحداث الشوط الأول لمباراة مصر وكوريا

نجح منتخب كوريا الجنوبية في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 16 من رأسية على يمين محمد الشناوي، ثم نجح المنتخب الكوري الجنوبي بعد ذلك فى إحراز الهدف الثاني عن طريق كيم يونج في الدقيقة 22.

وفى الدقيقة 38، نجح مصطفى محمد في تسجيل الهدف الأول للمنتخب المصري من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ذهبت على يسار الحارس.

أحداث الشوط الثانى لمباراة مصر وكوريا

وشهدت الدقيقة 66، كرة عرضية من تاي هوان كيم من جهة اليمين قابلها كيم جين سو بتسديدة على الطاير من يسار منتطقة الجزاء ولكن أمسك بها محمد الشناوي بثبات.

وفى الدقيقة 67 ، لعب أحمد رفعت كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها دفاع منتخب كوريا قبل أن تصل إلى رأس مصطفى محمد وتشكل خطورة.

وشهدت الدقيقة 68 أول تغييرات إيهاب جلال المدير الفنى لمنتخب مصر بخروج أحمد رفعت للإصابة والدفع بأحمد سيد زيزو بدلا منه.

وشهدت المباراة حتى الدقيقة 71 امتلاك تام للكرة بين أقدام لاعبي منتخب كوريا يقابله تراجع دفاعي تام من لاعبي منتخب مصر.

وشهدت الدقيقة 74 هجمة خطيرة لمنتخب مصر بعدما إستحوذ عمرو السولية على الكرة بعد خطأ لحارس كوريا ولعبها عرضية ولكن دفاع المنتخب الكورى يبعدها خارج الملعب.

وشهدت الدقيقة 75 ، ركلة حرة لصالح منتخب مصر في منتصف ملعب كوريا جهة اليمين بعد تدخل قوي من بيك سونغ هو على أقدام عمر كمال.

وحصل مصطفى محمد مهاجم المنتخب على الكارت الأصفر فى الدقيقة 79 ، وبعدها غادر مصطفى محمد مصابا ونزول أحمد عاطف بدلا منه.

ومع الدقيقة 85 نجح منتخب كوريا فى إحراز الهدف الثالث بعد تسديدة قوية على يسار محمد الشناوى حارس الفراعنة.

وأجرى إيهاب جلال فى الدقيقة 86 تغيير ثالث للفراعنة بخروج أحمد حمدى والدفع بمحمد إبراهيم بدلا منه، فيما نجح المنتخب الكورى فى إحراز الهدف الرابع فى الوقت بدلا من الضائع.

وانحصرت الكرة بين لاعبي الفريقين فى الدقائق الأخيرة من عمر المباراة حتى أطلق الحكم صافرته معلنا هزيمة منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل هدف.