يلا شوت yalla shoot مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع عبر موقع يلا شوت لايف yallashoot

شوبير

هاجم الإعلامي أحمد شوبير مجلس جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وطالبه بتقديم استقالة فورية بعد هزيمة كوريا الجنوبية.

وقال «شوبير» عبر الاستوديو التحليلي للمباراة، على قناة «أون تايم سبورت 1»: «هزيمة اليوم أمام كوريا الجنوبية مهينة، ولا أتحدث عن النتيجة، لكن عن الشكل والأداء، وأتحدث بمنتهى الهدوء وبدون عصبية».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «الدنيا أقدام، وهناك ناس قدمها حلو وناس قدمها وحش، والإخوة في اتحاد الكرة يجب أن يضعوا استقالتهم أمام المسؤولين، سواء وزير الشباب والرياضة، أو أي مسؤول آخر، وهم من يحسمون موقفهم».

وتابع نائب رئيس الجبلاية الأسبق: «لا يوجد أي مؤشرات للتحسن، ويجب على اتحاد الكرة الرحيل، أرحلوا يرحمكم الله، دولاب العمل الإداري كله سيء للغاية».

شوبير: «مش ناقصين إهانة تاني»

وشدد أحمد شوبير على أن «الجميع يتولى المناصب من أجل خدمة الكرة المصرية، والمجلس الحالي غير قادر على خدمة المنتخب، مش ناقصين إهانة تاني، تونس كسبت اليابان 3 ومصر خسرت 4».

وأكد «شوبير»: «احنا رايحين في حتة وحشة، ويجب أن نقف ونعيد تقييم ونبدأ من أول وجديد».

منتخب مصر يسقط في فخ الهزيمة برباعية أمام كوريا الجنوبية

وانتهت المباراة الودية التي جمعت منتخب مصر مع كوريا الجنوبية بهزيمة الفراعنة، برباعية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الثلاثاء، بستاد سيول بكوريا.

وبدأ الفراعنة تحت قيادة إيهاب جلال، المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي وعمر جابر ومحمود الونش وياسر إبراهيم وعمر كمال عبدالواحد وعمرو السولية وأحمد حمدي ومهند لاشين وإبراهيم عادل ومصطفى محمد وأحمد رفعت.